السلام عليكم
http://www.iraqup.com/up/20110112/4tsKS-yE48_93488153.jpgعندما أحضرت Capcom المطور الجديد Ninja Theory لتطوير DMC,التغيير كان متوقعاً.لكن عند الكشف عن شكل Dante الجديد في TGS الكثير من اللاعبين لم يحبوه...وصوتوا لرفض الشكل الجديد..
Christian Svensson وهو موظف تنفيذي لدى Capcom أخبر موقع IGN UK بأن الشركة لم تتوقع ردة الفعل الكبيرة وحسب,بل كان هذا جزءاً من الخطة!!!!
"لأكون صادقاً،أعتقد أن بعضاً من استراتيجية الشركة كان لإحداث جلبة ومناقشات,وأعتقد أن هذا رفع من شهرة العنوان بشكل كبير أكثر من لو كنا صنعنا Dante آخر".
Svensson قد أشار إلى أن تغيير شكل Dante لم يكن تمريناً على إزعاج المعجبين,ولكنه كان توجيهاً من فئات الشركة العليا.
"الرسومات الأصلية التي وصلتنا كانت شديدة الشبه بDante القديم الذي نعرفه ونحبه"شرح Svensson :"من ثم أتتنا تعليمات من Keiji Inafune و Hideaki Itsuno وقالوا لنا(لا يا شباب,نحتاج إلى أن نذهب أبعد من ذلك بكثير,ونريد المزيد من الإبداع)"Inafune هو رئيس المشروع في Capcom،بينما Itsuno هو مخرج لجميع أجزاء سلسلة Devil May Cry...
تحياتي
[size=200]السلام عليكم[/size]
[size=200]عندما أحضرت
Capcom المطور الجديد
Ninja Theory لتطوير
DMC,التغيير كان متوقعاً.لكن عند الكشف عن شكل
Dante الجديد في
TGS الكثير من اللاعبين لم يحبوه...وصوتوا لرفض الشكل الجديد..
Christian Svensson وهو موظف تنفيذي لدى
Capcom أخبر موقع
IGN UK بأن الشركة لم تتوقع ردة الفعل الكبيرة وحسب,بل كان هذا جزءاً من الخطة!!!!
"لأكون صادقاً،أعتقد أن بعضاً من استراتيجية الشركة كان لإحداث جلبة ومناقشات,وأعتقد أن هذا رفع من شهرة العنوان بشكل كبير أكثر من لو كنا صنعنا
Dante آخر".
Svensson قد أشار إلى أن تغيير شكل
Dante لم يكن تمريناً على إزعاج المعجبين,ولكنه كان توجيهاً من فئات الشركة العليا.
"الرسومات الأصلية التي وصلتنا كانت شديدة الشبه ب
Dante القديم الذي نعرفه ونحبه"شرح
Svensson :"من ثم أتتنا تعليمات من
Keiji Inafune و
Hideaki Itsuno وقالوا لنا
(لا يا شباب,نحتاج إلى أن نذهب أبعد من ذلك بكثير,ونريد المزيد من الإبداع)"Inafune هو رئيس المشروع في
Capcom،بينما
Itsuno هو مخرج لجميع أجزاء سلسلة
Devil May Cry...[/size]
[size=200]تحياتي[/size]